8 خطوات نحو القيادة المسيحية الفعالة

8 خطوات نحو القيادة المسيحية الفعالة

Price:

قراءة المزيد

القيادة المسيحية ، المسيحية

8 خطوات نحو القيادة المسيحية الفعالة

هيئة المادة:|النضوج

1) ربما يكون أهم شيء يمكنك القيام به كزعيم مسيحي هو تنظيف عملك - إذا كان هناك أي شيء في حياتك ، معنويًا أو أخلاقيًا ، لن يقف أمام التدقيق إذا اكتشف العالم بأسره - يجب عليك القضاء عليه على الفور. لا تعطي أي شخص فرصة للتفكير بأنك منافق.

2) تأكد من أن كل قرار تتخذه هو صادق وأخلاقي. لا يمكنك أن تقود بشكل فعال ، كمسيحي أم لا ، عندما تكون قراراتك وأفعالك غير عادلة ونزيهة.

3) كقائد مسيحي ، التزم بقول الحقيقة بغض النظر عن ماذا. كزعيم مسيحي ، عندما تكذب أو تخبر أنصاف الحقائق ، يميل الناس إلى الشعور بأن إيمانكم بأكمله هو خدعة. في الواقع ، إذا كنت تكذب وتُخبر أنصاف الحقائق ، فقد يكون إيمانك حقًا عارًا.

4) تعلم كل ما يمكنك القيام به حول المهام الموجودة ، حتى لو كان ذلك يعني العمل في الخنادق لفترة. لا أحد يحب أن يقود من قبل شخص لم يفعل ما يفعلونه. هذا لا يعني أنك يجب أن تصبح خبيراً ، فقط شارك في العمل الوضيعة لفترة كافية لفهم الجوانب المحبطة للعمل. ومن المزايا الأخرى لذلك ، عندما تكون قد أنجزت العمل بالفعل ، يمكنك بمزيد من الفعالية طرح حلول للتحديات عند ظهورها.

5) الرصاص بالقدوة. هل تتوقع وصول موظفيك أو أمنائك في الوقت المحدد للعمل ، وارتداء ملابس جيدة؟ ثم يجب أن تفعل الشيء نفسه. في بعض الأحيان يكون من السهل للغاية التفكير في أنك قد حصلت على الحق في القدوم متى أردت ذلك ، أو العودة من الغداء وقتما تشاء. بالتأكيد ، ربما تكون قد ربحت الحق ، لكنك تربح أكثر بكثير عن طريق إعداد مثال للأداء. هل تتوقع أن يعمل الآخرون في الوقت الإضافي عندما يكون المشروع وراء التوقعات؟ ثم يجب أن تكون على استعداد للقيام بنفس الشيء.

القيادة المسيحية ، المسيحية

6) على الرغم من أنك قد تشعر أنك قد حصلت على الحق في تفويض كل العمل ، إلا أنك واصلت المشاركة في مهام مثمرة. من خلال القيام ببعض الأعمال ، لا تحظى باحترام موظفيك فحسب ، بل ستظل على اتصال دائم أيضًا بتدفق الأشياء. كقائد ، من السهل أن تنفصل عن القطاع الإنتاجي الفعلي لعملك ، وبالتالي تتخذ قرارات تبدو جيدة على الورق وتبدو جيدة حول طاولة قاعة الاجتماعات ، لكن لا قيمة لها في الواقع عندما يضرب المطاط الطريق.

7) باستمرار إعادة تقييم الأداء الخاص بك. في كثير من الأحيان ، قد تقضي الكثير من الوقت في تصحيح تصرفات الآخرين وحل الأزمات التي لم تخلقها ، بحيث تنمي إحساسًا بأن الآخرين ليسوا قادرين على قدرتك. وبالتالي ، قد لا تتعرف على الوقت الذي تقع فيه العادات السيئة التي تحتاج أيضًا إلى تصحيح. كن أول من يتعرف على نقاط القصور القصيرة الخاصة بك ويصححها.

8) تجنب الفخر. بمجرد أن تصبح في موقع القيادة ، خاصة إذا كنت جيدًا فيما تفعله ، فمن السهل أن تبدأ في الشعور أنك لا تقهر. بمجرد حدوث ذلك ، تصبح عرضة للفخر ، وقد تتخذ قرارات قد تستهين بها إذا اتخذ مرؤوسوك نفس القرارات. حافظ على المسؤولية الكاملة عن أفعالك ، واحتفظ بها أعلى مستوى في جميع الأوقات.

خطوة المكافأة:

9) تعلم كيفية إدارة وقتك. عندما تكون في موقع قيادي وتجد نفسك في تفويض لمعظم المهام المستهلكة للوقت ، فمن السهل أن تفقد السيطرة على وقتك. مرة أخرى ، عندما يراك موظفوك في إضاعة وقتك ، فإنهم يميلون إلى فعل الشيء نفسه.


ملخص:
كقائد مسيحي ، فأنت متمسك بمعايير أخلاقية واجتماعية عالية. كقائد ، فأنت متمسك بالمعايير العالية ، ولكن كزعيم مسيحي ، يتم رفع هذا الشريط أعلى من ذلك. لماذا ا؟ لأن كل من البيئة الاجتماعية المسيحية وغير المسيحية تميل إلى أن يتوقع المسيحيون أن يصلوا إلى مستوى المعايير الأخلاقية والأخلاقية المعلنة ذاتياً ، كما ينبغي لهم. ماذا يمكنك أن تفعل للتأكد من أنك "تقف أمام الاختبار" في مجال القيادة المسيحية؟


0 مراجعات