وفاه الفنان حسن حسني

وفاه الفنان حسن حسني

Price:

قراءة المزيد

وفاه الفنان حسن حسني
الفنان حسن حسني

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته |اليوم هنعرف لماذا ظهرت شائعة:وفاه الفنان حسن حسني 


حسن حسني هو فنان كوميدي|وعمره ^88^.........
وقدم الكثير من الاعمال التي فقدت وارءها بصمة في تاريخ السينماة العربية, وابرزها
(ذكي شان|غش الزوجية|علي جثتي|قلب الاسد|بوحة|ياناياخلتي.........................................................................

وفاه الفنان حسن حسني


وتم اليوم ظهور شائعة قلبت السوشل ميديا |وتقول هذا الشائعه التالي(توافا الا رحمه الله وتعالي افنان حسن حسني)وانتشارت هذه الشائعه حتي ظهور الفنان حسن حسني ويكذب هذا بنفسهعلي الهواء في الكثير من البرامج التلفيزيون|حتي ادارك الجمهور الحقيقة وتم اكتشاف الكذبة......................ما سبب في نشر الشائعة|هو موقع حديث الانشاء ويبحث علي متابعات للموقع ويسلط الضوء علي الموقع حتي نشرت هذا الاكذوبة التي فزعت الوطن العربي وظهر الكثير من تحدث عن الشائعة وابرازهم|||(عمرو اديب-وائل الابراشي)  وسعه في نشر الحقيقة في مكالمات هاتفيا حسن حسني |علي الهواء |ثم نفي حسن حسني -الاكذوبةوقال ان الكثير من الاصدقاء والاحباب تم الاتصال بيا واطمائنة عليا في الوطن العربيويسئلوني انا حي وانا اقول لهم انا زي الفل وصحتي تمام وهي شائعااا ليس لها اساس من الصحةوانا الان بسعي لتحضير الاعمال السيمائية التي ستظهر في رمضان وانا بحضر الان مسلسل درامي



وفاه الفنان حسن حسني

وهذا كنت القصة بالكامل لهذا الموضوع|هو شائعة وليس لها اساس من الصحة



ختاما نتمني للجميع التوفيق ونتعهد للجميع انك دائما ستجد في 
مدونة المعرفة كل ما هو جديد في المجال المعرفي
والمجال التعليمي بطرق بسيطه وتفصيلية



0 مراجعات