"أبي ، هل أستطيع الحصول على جرو؟"

"أبي ، هل أستطيع الحصول على جرو؟"

Price:

قراءة المزيد

جرو,الكلاب,تدريب الكلاب,كلاب,كلاب بيتبول,حقائق,كلب,هاسكي,الحقائق العشر,الكلب المسكين,تدريب ولا أروع,الحقائق,حول العالم,قناة حول العالم,تدريب كلاب على السلوك,اقوي 10 كلاب,والا ستندم,تدريب كلاب,العجائب,الكلب,أغرب 10,وتشجيعه على الهجوم

عاجلاً أم آجلاً ، من المحتمل أن يسمع كل من الوالدين: "من فضلك ، هل يمكنني الحصول على جرو؟"


يقول شارون بيرغن ، النائب الأول لرئيس التعليم والتدريب لمؤسسة Knowledge Learning ، وهي المزود الرائد للرعاية والتعليم في مرحلة الطفولة المبكرة ، بدلاً من تجنب السؤال ، يجب على الآباء التفكير فيما إذا كانت أسرهم جاهزة للحيوانات الأليفة.

يشير بيرغن إلى أن الآباء يزنون إيجابيات وسلبيات إضافة حيوان أليف إلى الأسرة قبل الموافقة على طلب الطفل. وتقول: "يمكن للحيوان الأليف أن يعلم الأطفال المسؤولية ويصبح إضافة رائعة لعائلة ، أو يمكن أن يكون عبئًا". توصي بيرغن العائلات بالنظر في الأمور التالية قبل اتخاذ القرار.

من سيعتني بالحيوان الأليف؟ يجب أن توافق العائلات مسبقًا على من سيكون مسؤولاً عن التغذية والمشي والاستحمام والتنظيف بعد الحيوانات الأليفة.

هل لديك مساحة للحيوان الأليف؟ قد تفضل العائلات التي تعيش في شقق أو منازل مستقلة القط أو الطيور أو السمك بدلاً من مسترد لابرادور. تحقق من المكتبة أو الإنترنت لمعرفة المزيد عن الأنواع والسلالات المختلفة للحيوانات الأليفة لتحديد الأنسب لعائلتك.

امتلاك حيوان أليف يستغرق وقتًا طويلاً وقد يكون مكلفًا. يجب أن يدرك أفراد الأسرة أنهم قد يضطرون إلى التخلي عن أنشطة أخرى لرعاية حيوان أليف بشكل صحيح. إذا كان هذا الاحتمال يبدو مخيفًا للغاية ، فقد يقترح الآباء الانتظار حتى يبلغ الطفل من العمر ما يكفي للمساعدة في رعاية حيوان.

توصي بيرغن جميع أفراد العائلة بمقابلة الحيوان قبل أن يقرروا اصطحابه إلى المنزل. امتلاك حيوان أليف هو التزام طويل الأجل ، لذلك فكر جيدًا قبل تبني فرد جديد من العائلة.

 يقول شارون بيرغن ، النائب الأول لرئيس التعليم والتدريب لمؤسسة Knowledge Learning ، وهي المزود الرائد للرعاية والتعليم في مرحلة الطفولة المبكرة ، بدلاً من تجنب السؤال ، يجب على الآباء التفكير فيما إذا كانت أسرهم جاهزة للحيوانات الأليفة.  يشير بيرغن إلى أن الآباء يزنون إيجابيات وسلبيات إضافة حيوان أليف إلى الأسرة قبل الموافقة على طلب الطفل. وتقول: "يمكن للحيوان الأليف أن يعلم الأطفال المسؤولية ويصبح إضافة رائعة لعائلة ، أو يمكن أن يكون عبئًا". توصي بيرغن العائلات بالنظر في الأمور التالية قبل اتخاذ القرار.  من سيعتني بالحيوان الأليف؟ يجب أن توافق العائلات مسبقًا على من سيكون مسؤولاً عن التغذية والمشي والاستحمام والتنظيف بعد الحيوانات الأليفة.  هل لديك مساحة للحيوان الأليف؟ قد تفضل العائلات التي تعيش في شقق أو منازل مستقلة القط أو الطيور أو السمك بدلاً من مسترد لابرادور. تحقق من المكتبة أو الإنترنت لمعرفة المزيد عن الأنواع والسلالات المختلفة للحيوانات الأليفة لتحديد الأنسب لعائلتك.  امتلاك حيوان أليف يستغرق وقتًا طويلاً وقد يكون مكلفًا. يجب أن يدرك أفراد الأسرة أنهم قد يضطرون إلى التخلي عن أنشطة أخرى لرعاية حيوان أليف بشكل صحيح. إذا كان هذا الاحتمال يبدو مخيفًا للغاية ، فقد يقترح الآباء الانتظار حتى يبلغ الطفل من العمر ما يكفي للمساعدة في رعاية حيوان.  توصي بيرغن جميع أفراد العائلة بمقابلة الحيوان قبل أن يقرروا اصطحابه إلى المنزل. امتلاك حيوان أليف هو التزام طويل الأجل ، لذلك فكر جيدًا قبل تبني فرد جديد من العائلة.

ملخص:عاجلاً أم آجلاً ، من المحتمل أن يسمع كل من الوالدين: من فضلك ، هل يمكنني الحصول على جرو؟ "بدلاً من تفادي السؤال ، يجب على الوالدين التفكير فيما إذا كانت أسرتهما جاهزة للحيوانات الأليفة.

0 مراجعات